•!¦[•...CoOl 3La 6oOl...•]¦!•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

•!¦[•...CoOl 3La 6oOl...•]¦!•

منتديات كول على طول ترحب بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العاشقة الحزينة

العاشقة الحزينة

الكلب

الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه Empty
مُساهمةموضوع: الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه   الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه I_icon_minitimeالإثنين يوليو 13, 2009 12:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الفرق بين الزوجة الفلسطينية والسورية ؟؟؟؟؟ وشو آ رائكم بهذا الحكى ,,,,,

[إذا وقع زوجها عن الدرج :

السورية: ولي على آمتي، سلامتك حبيبي أنشاء الله أنا ولا انتا ابن عمي

الفلسطينية : شو مالك دخت؟ الله ما برمي الناس بحجار خطيتى الله لا يردك

إذا الزوج بدو يسافر

السورية : انتبه لنفسك ابن عمي، جهزتلك الشنطة، كتّر خيرك على الأغراض اللي اشتريتها، بيكفوا سنة الله لا يحرمنا من دخلتك علينا، أولي على آمتي، تروح وترجع بألف سلامي.

الفلسطينية : أسبوع مبوزة قبل السفر، وكل شوي دموع، ومتى بدك تروح؟ ومع مين بدك تطلع هناك آه؟ مش تتطلع عالبنات!! إحلف إنك مش رايح تروح على أماكن فيها بنات! ما تتأخر بلاش ينقصنا إشي وأنت مسافر. وكل يوم بتتصل بالتلفون عشان تشوف وينك وتحكيلك إنه الولد سخن، وبنتك بدها تموت، كل المصايب بتقلك إياها بتلاحقك فيها وين ما تروح

[إذا الزوج تأخر بره في شغل أو مع صديق

السورية : شو إبن عمي! غلي ألبي عليك تؤبشني يا حءء وكثير شغلتلي بالي، تؤبرني ما تتأخر عليي كثير مرة تانية عشان بشتائلك أنا. (يؤبرني دلع الشام).

الفلسطينية : شرّفت!! وين كاين؟ مهو أنا كاينه حيوانه في الدار، طول نهاري أكنس وأمسح!! مع مين من أصحابك الهمل كاين تتصرمح؟ إيش جبتلنا معاك؟ وللا جاي إيد قدام وإيد ورا، كويس عرفت إلك دار وروحت (لا تعليق)

إذا طلبت شى منه:

السورية : إبن عمـــــي تؤبشني تؤبر ألبي (كله تؤبــر) حبيب ألبي فيك تجيبلنا شي حلو من دياتك الحلوة وعلى زوئك شو بعشق زوئك أنا يا حياتي.

الفلسطينية : إغلط مرة وجيبلك شغله حلوة معك بقلاوة وللا كنافة بدي أحلي تمّي إللي مرّر من هالعيشة إللي بتقرف

[إذا جابلها هدية:

السورية : يسلّملي إياك ابن عمي حبيب ألبي، يااااااي شو بتجنن عنجد عنجد زوئك بيعئد تؤبشني بتجنننننننننن الله لا يحرمني منك يا عمري.

الفلسطينية : والله غاب وجاب، وياما جاب الغراب لمه، من وين جايبها وقديش حقها هاي، الله يقطع هيك ذوق مش لو جبتلنا طبخة للدار أحسن

إذا بدك شي منها:

السورية : من عيونى ابن عمى تؤبرنى بتؤمر أمر ابن عمى ولووو غالي والطلب رخيص، شو بعبد سماك أنا دخيلو أنا شو بحبووو على راسي حبيب ألبي.

الفلسطينية : مهو حرام نستريح شوي، لازم حياتي تظل تعب ونكد، هو فش غيرك في الدار!؟ مش فاضية، وللا أقلك اطلع من الدار حل عنى روح شوفلك شغله سويها، فقعت مرارتى من شغل البيت اففففف اففففف .

[لو طلبت منها فنجان قهوة:

السورية : من عيونى ابن عمى، أحلا فنجان بن من دياتى يستاهل تمك، وبدياتى راح شربك كمان، تعبك راحة ابن عمي، ما في أغلا منك حبيب ألبي (تخيل فنجان القهوة بس).

الفلسطينية : بدك قهوة؟ هي إخوانك مرميين في الحوش روح اشرب معهم، وللا أقلك روح عندك امك بتعملك، أترك شغلي وأعملك قهوة؟؟ هادا اللي ناقص، ياااا رب موتني وخلصني من هالعيشة اللي بتقرف

]إذا حكالها (بدك شي؟ وهو طالع:

السورية: تسلملي حبيب ألبي ابن عمى، ما بدي غير سلامتك مكفينى من كل شى مو ناقصنى شى تسلملي ياحءءءء بس حبيب ألبى ما تتأخر كثير بشتائلك أنا ابن عمي، بدك أعملك شى لمن ترجع؟ ( بتكون غبي لو طلعت وتركتها).

الفلسطينية : لأأأأ (مع تبويزه طولها شبرين)... بديش إشي، وين بدك تروح؟ ومع مين بدك تقعد؟! انشالله بتطوّل وبتخلّيني لحالي زي الهبله، وللا أحكيلك، جيب معاك حفاظات للولد وإنت جاي .

[الذوق والتنويع في الأكل:

السورية : سلطات، تبولة، فتوش، محاشى، شوربات، كبه بأنواعها، محمّر، مشمّر، يعني سفرة عامرة من كلّه، والله لو ما عندها بقدونس راح تعملك تبولة هههه هههههه بيكفي إنها راح تقعد جنبك وتفتح نفسك على الأكل، بتحكيلك عجبوك ابن عمى دوء هاي من ايدي، طيب كمان هاي دوءها واحكيلى شو رأيك، طيب هاي كمان وحياتي عندك لتاكلها من ايدي ابن عمى نفسك بشي وم ا عملته؟ صحتين على ألبك ابن عمي .

الفلسطينية: لو عندها كل أنواع الخضار، والثلاجة مليانة أغراض ولحمه وسمك، هو فش غيره طبيخ مقلوبة أو ملوخية أو فريكه، وإذا غلبت حالها صينية بالفرن، هذا إذا كنت محظوظ و ما حكتلك فش بندوره وخيار روح اشتري، أو خلص الغاز في نص الطبخة، روح جيب غاز إذا بدك توكل .
طبعا بوزها عالسفرة شبرين، وبتبلش ضرب بالولد عشان كب الصحن، وحديثها بيكون كالتالي: اليوم إجت فواتير الكهربا والميه، متى بدك تدفعهم؟ اليوم انكسرت إيد الحنفية وأنا بجلي، روح جيب المواسرجي! يصلحها بس تخلص أكل، إبنك بدو خمسين شيكل يشتري كندره .

وأهم أشي: بس تخلّص أكل ودّيني عند أهلي، طلعت روحي طول اليوم في المطبخ (يعني عاملة الغنايم ماشاءالله... خليها تروح يمكن تنفتح ن
Admin
مدير (معاذ) المنتدى
Admin

النمر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه   الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه I_icon_minitimeالخميس يوليو 16, 2009 9:46 am

ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
لك شو هالنهفة
على كلن الاعتراف بالزنب فضيله
مشكورة
تقبلي مروري
https://cool-3la-tool.ahlamontada.net
العاشقة الحزينة

العاشقة الحزينة

الكلب

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه   الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه I_icon_minitimeالخميس يوليو 16, 2009 11:42 am

العفوووووووووو معاذ
منور الموضوع والله
Admin
مدير (معاذ) المنتدى
Admin

النمر

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه   الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه I_icon_minitimeالجمعة يوليو 17, 2009 4:19 am

مرسي كلك زوووووووووء
هاد نورك
https://cool-3la-tool.ahlamontada.net
الحنونة
المديرة الفنية والتقنية
المديرة الفنية والتقنية
الحنونة

الديك

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه   الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه I_icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 10:32 am

الفلسطينية : والله غاب وجاب، وياما جاب الغراب لمه، من وين جايبها وقديش حقها هاي، الله يقطع هيك ذوق مش لو جبتلنا طبخة للدار أحسن

اهم شي بطنها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لك دخييل الله الموضوع تحفة ههههههههههههههههههههههههههههه
بس النابلسيات مش هيك Razz

مشكوووووورة
العاشقة الحزينة

العاشقة الحزينة

الكلب

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه   الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 21, 2009 9:13 am

بغض النظر النابلسيه وله مش نابلسيه كل الفلسطينيات هيك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحنونة
المديرة الفنية والتقنية
المديرة الفنية والتقنية
الحنونة

الديك

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه   الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه I_icon_minitimeالخميس يوليو 23, 2009 4:35 am

بلااااااااااااااا
ولي عاشقة باجيلك هلأ مش كل الفلسطينيات هييييك

الفرق بين الزوجه السوريه والفلسطينيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفرق بين انتقام المراة العربية والاجنبية